جوجل بلس - Google plus

google plus

Twitter is a social networking service and website

تعرف اكثر على جوجل+








جوجل + أو جوجل بلس هي شبكة اجتماعية تم انشائها بواسطة شركة جوجل وتم إطلاقها رسمياً يوم 28 يونيو، 2011 ولكن لم يكن التسجيل مسموح إلا بواسطة الدعوات فقط بسبب وجود الخدمة في الطور التجريبي. ولكن في يوم 20 سبتمبر، 2011 فُتح جوجل+ لأي شخص من سن 18 فما فوق للتسجيل بدون الحاجة لأي دعوة من أي شخص آخر.


جوجل+ نشأ من خلال طرح خدمات جديدة مثل:الدوائر Circles، مكالمات الفيديو Hangouts، الاهتمامات Sparks والمحادثات الجماعية Huddles مع دمج بعض خدمات جوجل القديمة مثل : صدي جوجل Google Buzz الملف الشخصي Google profile وجوجل +1 (التي تم إطلاقها في مايو 2011) وتعتزم جوجل تطوير شبكتها الاجتماعية الجديدة لكي تكون منافسا شرسا ضد الفيس بوك أكبر شبكة اجتماعية في العالم حيث سبق لها تقديم بعض الخدمات ولكنها لم تستمر مثل جوجل ويف وصدي جوجل واي جوجل ..
source :  ar.wikipedia.org/ 

احصل دوريا على اخر مقالات كود بلوجر

ليست هناك تعليقات:


 اذا كانت درجة معرفتك بلغات البرمجة الخاصة بقوالب مدونات   بلوجر بسيطة او محدودة , و ترغب في الحصول على اداة جديدة او التعديل على قالب الخاص بك , فقط تقدم بطلب المساعدة المجانية لزوار مدونة كود بلوجر , ليس هناك اى مقابل مادى مقابل المساعدة , تقديم النصائح , والاستشارات البرمجية .