تويتر - Twitter

facebookتويتر مفضلة اجتماعية وتقدم خدمة التدوين القصير 

Twitter is a social networking service and website

تعرف اكثر على تويتر








تويتر هو موقع شبكات اجتماعية يقدم خدمة تدوين مصغر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال تحديثات Tweets عن حالتهم بحد أقصى 140 حرف للرسالة الواحدة. وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل الفيس بوك و TwitBird و Twitterrific و Twhirl و twitterfox .

تظهر تلك التحديثات في صفحة المستخدم ويمكن للأصدقاء قراءتها مباشرة من صفحتهم الرئيسية أو زيارة ملف المستخدم الشخصي، وكذلك يمكن استقبال الردود والتحديثات عن طريق البريد الإلكتروني، وخلاصة الأحداث RSS وعن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS وذلك باستخدام أربعة أرقام خدمية تعمل في الولايات المتحدة وكندا والهند بالإضافة للرقم الدولي والذي يمكن لجميع المستخدمين حول العالم الإرسال إليه في المملكة المتحدة , أصبح موقع تويتر متوفر باللغة العربية منذ مارس 2012 .
source :  ar.wikipedia.org/ 

احصل دوريا على اخر مقالات كود بلوجر

ليست هناك تعليقات:


 اذا كانت درجة معرفتك بلغات البرمجة الخاصة بقوالب مدونات   بلوجر بسيطة او محدودة , و ترغب في الحصول على اداة جديدة او التعديل على قالب الخاص بك , فقط تقدم بطلب المساعدة المجانية لزوار مدونة كود بلوجر , ليس هناك اى مقابل مادى مقابل المساعدة , تقديم النصائح , والاستشارات البرمجية .