شرح واضح وبسيط لادوات التحكم فى منصة بلوجر

blogger platrorm شرح بسيط وتعريف بالصور جميع عناصر تحكم لوحة تحكم بلوجر مميزاتها وكيفية الاستخدام

 blogger وصف لوحة تحكم


منصة التدوين بلوجر

شرح اهم عناصر لوحة تحكم بلوجر او نظام ادارة المحتوى بلوجر


سوف تجد لوحة التحكم الرئيسية وعنا صر التحكم يمين المدونة عبارة عن تبويبات لكل منها خاصية ووظيفة فى التحكم فى قالب و محتوى مدونات بلوجر ايضا الاهتمام بمعرفة احصائيات المدونة ومراقبة المدونة باستمرار من اهم العوامل لانجاح وشهرة المدونة بلوجر .


نظرة عامة
لوحة تحكم بلوجر - blogger - نظرة عامة


من هذا التبويب الرئيسى فى لوحة تحكم بلوجر سوف تجد تقرير مختصر عن حالة المدونة واحدث النشاطات فى المدونة مثل حركة الزوار وتعليقات ومشاركات المدونة .

المشاركات
لوحة تحكم بلوجر - blogger - المشاركات

فى هذا التبويب سوف تجد جميع المشاركات التى تم نشرها والتى قيد الحفظ كمسودة ولم تنشر بعد .

الصفحات
لوحة تحكم بلوجر - blogger
هذا التبويب هام جدا للمدونات فى بداية نشاتها لانة يحتوى على صفحات هامة وخاصة المدونات الربحية وهو عبارة عن مشاركات فى القسم الفرعى من المدونة blog/page " وتكون هذة الصفحات مثل صفحة التعريف بالموقع وصفحة سياسة , الاتصال بنا او FAQ

التعليقات
لوحة تحكم بلوجر - blogger

هذا التبويب التعليقات كما هو واضح انة خاص بادارة تعليقات الزوار فى مدونات بلوجر ويعمل على النموذج الافتراضى للتعليقات حيث يمكنك التحكم فى عرض او حذف اى تعليق فى المدونة بلوجر .

احصائيات
لوحة تحكم بلوجر - blogger - احصائيات


الاحصائيات تبويب هام ايضا للمدونات الربحية وغيرها حيث انها مؤشر رئيسي لمعرفة مدى نجاح وشهرة المدونة كما يظهر ايضا بيانات دقيقة عن نوعية الزوار والدول التى ياتى منها الزوار .

Google +
لوحة تحكم بلوجر - blogger
من تبويب جوجل بلس يمكنك وبكل سهولة عمل صفحة خاصة بمدونة بلوجر على موقع جوجل بلس كما يمكنك ربت المدونة بحساب الصفحة على جوجل بلس حتى تقوم بعد ذلك بنشر المشاركات على صفحتك بسهولة .

الارباح
لوحة تحكم بلوجر - blogger

هذا التبويب خاص بنظام مشاركة الارباح ويعمل كطرف تالت فى المدونة بلوجر يعرض اعلانات جوجل ادسنس بناء على نوعية واهتمامات الزوار و العملاء .

التخطيط
لوحة تحكم بلوجر - blogger

تخطيط مدونة بلوجر اهم تبويب حيث انة يرتبط بتصميم وشكل المدونة ويتميز بوجود نظام محاكاة للمدونة من خلالة حتى تتمكن من معاية التغيرات على تصميم المدونة مباشرة .

قالب
لوحة تحكم بلوجر - blogger

قالب المدونة بلوجر هو عبارة عن البرمجية التى تعمل وتظهر على اساسها مدونة بلوجر وتتميز بالمرونة حيث يمكن للمطورين والمصممين التعديل عليها وجعلها تناسب احتياجاتهم بشكل مرن وبسيط .

اعدادات
لوحة تحكم بلوجر - blogger

اعدادات المدونة تاتى دائما فى اول الترتيب عند انشاء مدونة بلوجر حيث يمكنك اعداد لغة وتنسيق المدونة وضبط المدونة فى حالة الرغبة فى نشر من خلال الموبايل وتعريف المدونة لدى محركات البحث *هام

احصل دوريا على اخر مقالات كود بلوجر

هناك 3 تعليقات:


 اذا كانت درجة معرفتك بلغات البرمجة الخاصة بقوالب مدونات   بلوجر بسيطة او محدودة , و ترغب في الحصول على اداة جديدة او التعديل على قالب الخاص بك , فقط تقدم بطلب المساعدة المجانية لزوار مدونة كود بلوجر , ليس هناك اى مقابل مادى مقابل المساعدة , تقديم النصائح , والاستشارات البرمجية .